كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائياً بالسعودية
ونشرت الهيئة العامة للثقافة السعوديةُ على صفحتها الخاصة في موقع المدونات القصيرة "تويتر" موعد الحفل، الذي سيكون يوم 13 يوليو/تموز 2018.
الهيئة العامة للثقافة
✔
@GCA_Saudi
لمتذوقي الفن الأصيل؛ تقدم الهيئة العامة للثقافة ومجموعة MBC ضمن فعاليات #سوق_عكاظ حفلين غنائيين الأول يوم الخميس ٢٨ شوال ويحييه الفنان عبدالله الرويشد والفنان محمد عبده، والثاني يوم الجمعة ٢٩ شوال يحييه الفنان كاظم الساهر والفنان ماجد المهندس #هيئة_الثقافة
١٢:١٥ ص - ٢٨ يونيو ٢٠١٨
٨١٤
١٬١٥٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
ويحيي الحفل مع كاظم، المغني العراقي الأصل ماجد المهندس، كما سيستضيف المهرجان فنان العرب محمد عبده والفنان عبد الله الرويشد، وذلك يوم 12 يوليو/تموز 2018.
يأتي حفل كاظم الساهر، ضمن مجموعة من الفعاليات لمطربين عرب لم يحيوا حفلات من قبل في المملكة.
فوسط حضورٍ جماهيري كبير، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018 حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي كان مخصَّصاً للنساء فقط. وقد تألقت في الأداء، وأضحكت الحاضرين وأظهرت الجانب الإنساني من شخصيتها.
قدَّمت شيرين مجموعة من أجمل أغنياتها، وكان لافتاً أن الحاضرات غنّين معها طيلة الوقت؛ وحين تسكت شيرين قليلاً، يصدح صوتهنّ، وهنّ يردّدن معها كلمات الأغنية، بحيث كان يمكنها بسهولة أن تستغني عن الكورس الذي رافقها.
كما قدمت المطربة أنغام حفلاً ثاني أيام عيد الفطر، الموافق 16 يونيو/حزيران 2018، في مركز الملك فهد الثقافي، في العاصمة السعودية الرياض.
وشاركها الحفل المغنية اللبنانية إليسا، التي أعلنت هي الأخرى وقتها عن الحفل عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، وكتبت: "ترقبوا أول حفل لي مع الفنانة الجميلة أنغام في السعودية في عيد الفطر المقبل".
