البيت الأبيض: فريق أمريكي سيغادر إلى سنغافورة للتحضير لقمة ترمب وكيم
يأتي ذلك عقب ساعات من لقاء جمع بين رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إن، مع زعيم الجارة الشمالية كيم جونغ أونغ، في المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين.
ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية عن البيت الأبيض، أن فريقاً أميركياً سيغادر إلى سنغافورة وفق الجدول للتحضير للقمة المحتملة بين ترمب وكيم.
وأمس لمّح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب إلى إمكانية العودة لانعقاد قمة سنغافورة مع زعيم كوريا الشمالية، في موعدها المقرر في 12 يونيو/ حزيران المقبل.
وكان البيت الأبيض، قد أعلن قبل يومين إلغاء القمة المرتقبة بين زعيم كوريا الشمالية والرئيس الأمريكي، قبل أن يلمّح الأخير أمس إلى إمكانية انعقادها.
