• Sunday, 28 June 2026
logo

إنشاء مركز إعلامي في مجلس وزراء إقليم كوردستان

إنشاء مركز إعلامي في مجلس وزراء إقليم كوردستان
- أعلن الناطق بإسم حكومة إقليم كوردستان، عن تشكيل مركز إعلامي في مجلس الوزراء، وذلك للتواصل مع الإعلاميين.

وأوضح سفين دزيي الناطق بإسم الحكومة خلال مشاركته في برنامج (30) دقيقة في NNA ان الغاية من إنشاء المركز الإعلامي، هو نشر المعلومات الإعلامية حول عمل الحكومة ونشاطاتها ومواقفها، مشيراً إلى إصدار بطاقات خاصة للصحفيين الذين سيشاركون في ذلك المركز.

وقال دزيي ان المركز الإعلامي سيكون عبارة عن مكتب بإشراف الناطق بإسم الحكومة وسيتم تخصيص ميزانية خاصة من قبل مجلس الوزراء لذلك المركز، متوقعاً فتح ذلك المركز في الأيام القليلة القادمة، حيث سيكون له مكتب واحد في العاصمة أربيل ولن تكون هناك أية فروع أخرى في محافظات الإقليم.
Top