الإبراهيمي: الاوضاع في سوريا مثيرة للقلق
ويأتي لقاء الابراهيمي مع الأسد في العاصمة دمشق سعيا للتوصل إلى عن حل للصراع المستمر منذ 21 شهرا.
وقال الإبراهيمي إنه عرض على الرئيس السوري نتائج لقاءاته في الخارج مع الأطراف المتعددة، والأفكار التي يحملها بخصوص التوصل الى حل للأزمة.
وأوضح أمام الصحفيين أن اجتماعه مع الأسد ناقش الموقف في سوريا بشكل عام وإنهما تحدثا عن الحلول الممكنة لأزمة أسفرت عن مقتل أكثر من 44 ألف شخص وفقا للنشطاء، مستطردا "الوضع في سوريا لا يزال يدعو للقلق ونأمل أن تتجه الأطراف كلها نحو الحل الذي يتمناه الشعب السوري ويتطلع إليه".
وأضاف الابراهيمي لدى عودته الى مقر اقامته في أحد فنادق دمشق "تشرفت بلقاء السيد الرئيس وتكلمنا في الهموم الكثيرة التي تعاني منها سوريا في هذه المرحلة"، و"كالعادة تبادلنا الرأي حول الخطوات التي يمكن اتخاذها في المستقبل".
