• Saturday, 27 June 2026
logo

عماد أحمد: صحة الرئيس مام جلال في تحسن مستمر

عماد أحمد: صحة الرئيس مام جلال في تحسن مستمر
اجتمع عماد أحمد نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاحد 23/12/2012، بحضور سعدي أحمد بيره مسؤول مركز تنظيمات أربيل للاتحاد الوطني الكوردستاني وشيخ جعفر شيخ مصطفى وزير البيشمركة في حكومة إقليم كوردستان، مع الكوادر المتقدمة للاتحاد الوطني الكوردستاني في حكومة إقليم كوردستان.

في بداية الاجتماع، رحب سعدي أحمد بيره مسؤول مركز تنظيمات أربيل بالحضور، مؤكداً أهمية التنسيق بين الأحزاب والحكومة لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين.

ومن ثم القى عماد أحمد كلمة أشار خلالها الى أن الفريق الطبي المشرف على صحة الرئيس مام جلال أعرب عن تفاؤله بتحسن صحة فخامة الرئيس طالباني، مؤكداً بأنه ووفقاً لآخر المعلومات فإن صحة الرئيس مام جلال في تحسن مستمر، وهذا مبعث سرور للجميع.

وأشار نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان الى الاجتماع الأخير للمكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني الذي عقد مؤخراً، وقال: ان هذا الاجتماع بحث عدداً من المواضيع المهمة، وأكد على روح الوئام والعمل المشترك داخل الاتحاد الوطني الكوردستاني، وخاصة ان جميع الأطراف داخل إقليم كوردستان والعراق والعالم والمجتمع الدولي قد أعربت عن حرصها على صحة الرئيس مام جلال، مشدداً على ان الاتحاد الوطني الكوردستاني وإقليم كوردستان والعراق والمنطقة بحاجة الى الرئيس مام جلال.

وفي جانب آخر من كلمته، أكد عماد أحمد على ضرورة أن تعمل جميع كوادر الاتحاد الوطني الكوردستاني داخل حكومة إقليم كوردستان بكل حرص لخدمة المواطنين وتلبية متطلباتهم.

كما أكد عماد أحمد على ان الاتحاد الوطني الوطني سيستمر على سياسته السابقة والتي صيغت بمشاركة وارشاد الرئيس مام جلال في تعزيز العلاقات مع الأحزاب والأطراف الكوردستانية وخاصة تطوير التحالف الستراتيجي، وتمتين أسس العمل المشترك مع المعارضة.
Top