• Saturday, 27 June 2026
logo

مشروع استراتيجي مهم لزيادة إنتاج الطاقة الكهربائية

مشروع استراتيجي مهم لزيادة إنتاج الطاقة الكهربائية

تمكّنت الفرق الفنية التابعة لوزارتي الموارد الطبيعية والكهرباء في حكومة إقليم كوردستان، وبالتنسيق مع فرق شركتي "كار" و"داناغاز"، وفي غضون ست ساعات فقط، من ربط الأنبوب الغازي الجديد لحقل كورمور بمحطة إنتاج الكهرباء في السليمانية بنجاح.

وبفضل اعتماد وزارة الكهرباء على محطات أخرى لتوليد الطاقة، لم يؤثر ربط الأنبوب الجديد وإيقاف محطة السليمانية مؤقتاً على تزويد المواطنين بالكهرباء. وهذا المشروع أسهم بشكل مباشر في رفع مستوى إنتاج الطاقة الكهربائية في محطة السليمانية.

تتقدم وزارتا الموارد الطبيعية والكهرباء بخالص الشكر والتقدير إلى الفرق الفنية وكافة العاملين في شركتي "كار" و"داناغاز" على إنجاز هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي.

وزارة الموارد الطبيعية

وزارة الكهرباء

26 حزيران 2026

26

 

 

 

Top