الخطوط الجوية السعودية تعلن تسيير 3 رحلات أسبوعياً إلى أربيل
ونشرت الخطوط السعودية على حسابها في موقع "تويتر": "أربيل هي وجهتنا الجديدة ابتداءً من أكتوبر 2018".
وأضافت الشركة السعودية، أن "عدد رحلاتها الجوية سيكون بواقع 3 رحلات أسبوعياً انطلاقاً من مدينة جدة".
يذكر أن عشرات شركات الطيران تسير رحلاتها الجوية المباشرة إلى إقليم كوردستان، لتنضم إليها الخطوط الجوية السعودية للمرة الأولى.
rudaw
