• Wednesday, 24 June 2026
logo

البارزاني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي

البارزاني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي
أجرى وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، مساء اليوم الاربعاء، إتصالاً هاتفياً مع الرئيس مسعود البارزاني، مثمناً الدور المهم للرئيس البارزاني في العملية السياسية بالعراق خصوصاً بعد إجراء انتخابات مجلس النواب.

وتباحث الجانبان، خلال الاتصال الهاتفي، الوضع السياسي في البلد، وثمن وزير الخارجية الأمريكي دور الرئيس مسعود البارزاني في العملية السياسية بالعراق، خصوصاً بعد إجراء انتخابات مجلس النواب العراقي.

وفي جانب آخر من الاتصال الهاتفي، تطرق الجانبان إلى المستجدات السياسية والإتفاقات الضرورية بين الأطراف لتشكيل الحكومة العراقية المقبلة.

وشغل الحديث عن كيفية تشكيل الحكومة العراقية الجديدة بأقرب وقت ممكن، والتأكيد على العلاقات بين الطرفين، جانباً آخر من الاتصال الهاتفي بين الرئيس البارزاني ووزير الخارجية الأمريكي.
Top