الصدر يدعو لصلاة مليونية يوم الجمعة المقبل
وقال الصدر في كلمة له “يستعد المؤمنون في العراق لاقامة صلاة موحدة ، هبوا لتقولوا قولتكم بكل سلم وسلام، أن سلام على العراق واهل العراق”.
واضاف”هبوا بصلاة مليونية يرجف منها الفاسدون ويذل فيها الظالمون ويخشع فيها المؤمنون ويرفع فيها المظلومون، هبوا لتقولوا قولتكم: كلا للطائفية وكلا للفساد وكلا للمحاصصة وكلا للارهاب وكلا للمحتل”.
وقال الصدر في كلمته الموجهة “ايها العراقيون الاصلاء هبوا معا فعراقكم بحاجة ماسة لوقفتكم المشرفة السلمية الغاضبة هذه والتي ستكون ، اذا شاء الله ، اول بوادر لبناء عراق جديد بعيد عن كل فاسد وآثم وظالم وكل معتد ومحتل اثيم”.
واضاف”العراق عراقكم والوطن وطنكم وخيراته لكم لا للفاسدين والسراق ، لكم انتم ايها العراقيون بكل طوائفكم ومشاربكم سواء منكم المسلم او المسيحي او غيره من المواطنين الكرام”.
وختم بقوله ”لتحفظوا ما قلته سابقا: حب الوطن من الايمان.. ولا تنسوا: (“أنا مقتدى.. شيعي في العُلا.. سنيّ الصدى.. مسيحيّ الشذى.. صابئيّ الرؤى.. إيزيديّ الوَلا.. إسلاميّ المنتهى.. مدنيّ النُهى.. عربيّ القنى.. كرديّ السنا.. آشوريّ الدُنى.. تركمانيّ المُنى.. كلدانيّ الفنا.. شبكيّ الذُرى..(( عـراقـيٌ أنـا ))”.
rudaw
