استمرار تدفق السياح العراقيين إلى إقليم كوردستان لقضاء عطلة العيد
وقال أحد السياح العراقيين، لشبكة رووداو الإعلامية: "جئنا لقضاء أسبوع هنا، حيث ننوي زيارة منطقة شقلاوة أولاً، وقد كانت رحلتنا يسيرة".
فيما تحدث سائح آخر لرووداو، قائلاً: "أتينا من بغداد، وسنزور منطقة شقلاوة وبعض المصايف لقضاء وقت ممتع والترفيه عن النفس".
وأضاف أن "السياحة في إقليم كوردستان جميلة للغاية، والأهالي طيبون ويستقبلوننا بحفاوة ولا يقصرون معنا بشيء".
يذكر أن المواقع السياحية في إقليم كوردستان تستقبل سنوياً عشرات الآلاف من السياح القادمين في الغالب من مناطق وسط وجنوب العراق.
