نصب جسر حديدي على طريق أربيل - كركوك لإعادة فتحه قبل عيد الأضحى
وقال ممثل حكومة إقليم كوردستان، فرهاد نعمةالله، لشبكة رووداو الإعلامية إنه "بعد التوصل لاتفاق نهائي حول فتح الطريق في 8 آب الجاري، بدأ العمل على إجراء الخطوات اللازمة لذلك".
وتتولى حكومة إقليم كوردستان نصب الجسر الحديدي، وأشار المتحدث باسم مرور أربيل، فاضل حاجي، إلى السعي لفتح الطريق في 20 من الشهر الجاري، أي قبل حلول عيد الأضحى.
كما اتفق الجانبان في 5-8-2018 على وضع سيطرة مشتركة بين جبهات البيشمركة والجيش العراقي، مع العمل على ترميم جسر بردي المدمر منذ أحداث 16 اكتوبر/تشرين الأول 2017.
المصدر: روداو
