إسرائيل ترحب بالعقوبات التي ستفرضها الولايات المتحدة الامريكية على إيران
وقال ليبرمان، في تغريدة على حسابه في موقع "تويتر"، اليوم الاثنين، "الليلة ستفرض الإدارة الأمريكية عقوبات على إيران… هذا قرار شجاع وستتذكره الأجيال".
وأضاف ليبرمان "الرئيس الأمريكي دونالد ترمب غيّر الموقف من إيران، ولقد ولى زمن الاتفاقات مع إيران، بل حلّ محله الصراع الحاسم والصارم لإنهاء نظام آيات الله القاتل الذي ينشر الرعب عبر الشرق الأوسط".
وأعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، فجر اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة "سوف تطبّق العقوبات التي أعادت فرضها على إيران، بعد انسحاب الرئيس دونالد ترمب، من الاتفاق النووي مع إيران في مايو/ أيار الماضي".
