أبو مهدي المهندس يكشف عن وجود قرابة 6000 مسلح من داعش بالعراق
وقالت وكالة "نون" الأخبارية المحلية، إن "نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، انتقد أداء الحكومة في مواجهة داعش بعد إعلان النصر".
وبحسب الوكالة فإن المهندس أكد أن "ما يقارب 20 إلى 24 ألف مسلح من داعش متواجدين حالياً بالعراق، مشيراً إلى "وجود ما يقارب 6000 منهم على الساحة، ويقومون بعمليات الاختطاف والقتل، كما حصل مؤخراً مع الشهداء الستة من كربلاء والأنبار".
وعزا المهندس "رجوع الإرهابيين وحواضنهم إلى العراق بسبب العملية السياسية التي سمحت لأغلب الحواضن في الرجوع لمناطقهم"، لافتاً إلى أن "الحشد الشعبي طهر جميع المناطق الصحراوية التي خضعت إلى سيطرته".
ودعا نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي جميع الأجهزة الأمنية العراقية إلى "همة كبيرة من أجل اطواء هذه الصفحة التي وصفها بالخطيرة".
