• Friday, 26 June 2026
logo

اللجنة الأمنية في أربيل: الوضع الأمني مستتب ونحذر من انتهاك القانون

اللجنة الأمنية في أربيل: الوضع الأمني مستتب ونحذر من انتهاك القانون
أكدت اللجنة الأمنية في محافظة أربيل أن الوضع الأمني مستتب في المدينة مشيرة إلى أنه "أي شخص يحمل السلاح بدون رخصة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية وسيحال إلى المحاكم المختصة فضلاً عن مصادرة السلاح غير المرخص، ومصادرة أي سيارة لا تحمل لوحة تسجيل واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".

وجاء في بيان اللجنة الأمنية في أربيل واطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية إنه "لوحظ في الآونة الأخيرة وقوع بعض حوادث القتل وحالات خرق القانون في مدينة أربيل"، مضيفةً أنه "بهذا الغرض، نطمئن مواطني مدينة أربيل بأن الوضع الأمني مستتب في العاصمة، وبأننا سنتخذ كل الإجراءات القانونية بحق الجناة ومنتهكي القانون وسنحيلهم إلى القضاء".

وتابع البيان أنه "نشكر التعاون المستمر للمواطنين ونهيبهم بتقديم المزيد من المساعدة، وأن أي شخص يحمل السلاح بدون رخصة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية وسيحال إلى المحاكم المختصة ناهيك عن مصادرة السلاح غير المرخص، كما ستتم مصادرة أي سيارة لا تحمل لوحة تسجيل واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين"، مبيناً أنه "نكرر مرة أخرى امتناننا للتعاون الذي يقوم به المواطنون الأعزاء معنا ونؤكد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق جميع الجناة والمتهمين".
Top