قسم مكافحة المخدرات يلقي القبض على ستة من متعاطي المخدرات في كركوك
وأفادت مديرية شرطة كركوك، في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية: "بتاريخ هذا الْيَوْمَ وبعد ورود معلومات عن مجموعة من الأشخاص يقومون بتعاطي المواد المخدرة في محافظة كركوك تم استحصال موافقة السيد قاضي التحقيق بإجراء التحري وضبط ماله مساس بالجريمه وفق الماده 27 من قانون المخدرات".
وتابعت: "فِي تمام الساعة 2:00 تم تشكيل قوة بإشراف مباشـر من قبل قائد شرطة محافظة كركوك والمنشات عميد الشرطة ( علي كمال عبد الرزاق ) وبأمرة ضابط شعبة مكافحة مخدرات كركوك والتوجه إلى المكان المقصود".
وأشارت إلى أنه "تم القاء القبض على ستة متهمين وضبط قارورات تستخدم لتعاطي المخدرات مع رمانة يدوية ومسدسات عدد اثنين".
