ترمب يلمّح لإمكانية انعقاد القمة مع زعيم كوريا الشمالية في موعدها
وقال في تصريحات صحفية "سنرى ما سيحدث، قد تنعقد في 12 يونيو، نحن نتحدث إليهم الآن (..) هم يريدون جدًا أن تنعقد (القمة)، ونحن أيضًا"، حسب شبكة "سي بي اس نيوز" الأمريكية.
وجاءت تصريحات "ترمب" بعد يوم من إعلان البيت الأبيض، إلغاء القمة التي كان من المرتقب أن تجمع بين الرئيس الأمريكي، وزعيم كوريا الشمالية في 12 يونيوالمقبل.
وفي وقت سابق اليوم، رحب "ترمب" بما وصفه بالخطاب "الحميم والمثمر" من كوريا الشمالية.
وقال في تغريدة على "تويتر": "أخبار جيدة أن نتلقى بيانًا حميمًا ومثمرًا من كوريا الشمالية، سنرى قريبًا إلى أين سيقودنا، نأمل أن نحقق الرخاء والسلام طويلاً. فقط الوقت و(الموهبة) سيخبروننا".
ولم يكشف ترمب عن تفاصيل ذلك البيان الذي جاء مباشرة قبل إعلانه إمكانية إعادة عقد قمة سنغافورة في موعدها.
