• Sunday, 28 June 2026
logo

شركة "جينل إنرجي" بصدد تحقيق نمو انتاجها في إقليم كوردستان

شركة
كشفت شركة "جينل إنرجي" للطاقة، اليوم الخميس، 17 أيار، 2018، أنها اقتربت من تحقيق أهدافها المتعلقة بزيادة مستوى انتاجها في النفط بإقليم كوردستان.

وتعمل شركة "جينل إنرجي" التركية في حقلين للغاز الطبيعي هما "ميران وبنباوي"، وتبحث هذه الشركة عن شركاء من أجل تطوير عملها في الحقلين المذكورين، وانتاج الغاز الطبيعي معاً، ومن ثم تصديره إلى تركيا.

وقالت الشركة، إنها "اقتربت من تحقيق أهدافها المتعلقة بزيادة مستوى انتاجها في النفط، وتعمل في ذلك المجال مع شركة "DNO" النرويجية في حقل بيشخابور".

وأضافت الشركة أنها "ستزيد انتاج حقل بيشخابور إلى 30 ألف برميل يومياً، بحلول الصيف، وهو ما يعني أكثر من مثلي مستوى الانتاج منذ بداية العام".

من جانبه، قال مدير الشركة، ستيفن وايت "تحقق أول ثلاث آبار من ستة مخطط لها في حقل بيشخابور تقدما في الوقت والميزانية".

وأشار إلى أنه "من المقرر أن يبدأ اختبار البئر-4 في بيشخابور على الفور"، موضحاً أنه "بلغت البئر بيشخابور -5 العمق المستهدف وسيجري اختبارها بعد فترة وجيزة بينما يستمر الحفر في بيشخابور-6".
Top