حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب موظفي عدة وزارات وهيئات اعتباراً من الأسبوع المقبل
وذكرت الوزارة في بيان، اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، أنه سيتم يوم الأحد، 20/5/2018، توزيع رواتب موظفي وزارة الداخلية، ومؤسسة الأمن (الآسايش).
وأضاف البيان، أنه سيتم يوم الاثنين، 21/5/2018، توزيع رواتب بيشمركة زيرفاني، قوات الدفاع والطوارىء، وديوان وألوية وزارة البيشمركة.
وأشارت وزارة المالية والاقتصاد إلى أنه سيتم يوم الثلاثاء، 22/5/2018، توزيع رواتب وحدات (70، 80) لقوات البيشمركة.
كذلك أوضحت الوزارة أنه سيتم يوم الأربعاء، 23/5/2018، توزيع رواتب البيشركة المتقاعدين.
ولفتت الوزارة إلى أنه سيتم يوم الأربعاء، 24/5/2018، توزيع رواتب المتقاعدين المدنيين.
