وزير التجارة الإيراني يصل إلى أربيل للمشاركة في مؤتمر تنمية العلاقات الاقتصادية بين الجانبين
واستقبل الوفد الإيراني لدى وصوله إلى مطار أربيل، من قبل وفد من حكومة إقليم كوردستان برئاسة الدكتور علي السندي وزير التخطيط ووزير التجارة والصناعة وكالة.
ستبدأ في الساعة العاشرة من صباح اليوم، الأربعاء 2 أيار 2018، أعمال مؤتمر تنمية العلاقات الاقتصادية بين إقليم كوردستان وجمهورية إيران الإسلامية، ويستمر المؤتمر يومين.
تم تنظيم المؤتمر من قبل غرف التجارة في إقليم كوردستان، ومن المقرر أن تلقى لدى افتتاح المؤتمر كلمات رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، ووزير الصناعة والمعادن العراقي، محمد السوداني، ووزير الصناعة والمعادن والتجارة الإيراني، الدكتور محمد شريعتمداري، ووزير التجارة والصناعة في إقليم كوردستان وكالة، الدكتور علي السندي.
وسيبحث المؤتمر آفاق تنمية العلاقات الإقتصادية بين إقليم كوردستان وإيران، وتعزيز التبادل التجاري والسياحة بين الجانبين، من خلال سلسلة من الندوات والمحاضرات.
