• Sunday, 28 June 2026
logo

عبد الملك السعدي يعتبر الخروج للتظاهرات "فرض عين على كل عراقي قادر"

عبد الملك السعدي يعتبر الخروج للتظاهرات
اعتبر رجل الدين العراقي عبد الملك السعدي، اليوم الاثنين، ان الخروج للتظاهرات والمشاركة بها "فرض عين" على كل عراقي باستطاعته الخروج "لنصرة المسلمين المستضعفين" في العراق، نافيا في الوقت نفسه تصريحات ائتلاف دولة القانون بشأن انسحابه من تلك التظاهرات.

وقال نجل السعدي والمتحدث باسمه أحمد عبد الملك السعدي إن "الشيخ عبد الملك السعدي وجه باستمرار التظاهر على أن يكون شعار الوحدة والتآخي والمحبة بين العراقيين بمختلف أطيافهم الكريمة عنوانا لها"، موضحا أن "السعدي أكد على أن الخروج للتظاهرات فرض عين على كل عراقي قادر على ذلك لرفع الظلم والحيف عن جميع العراقيين".

وأضاف السعدي في حديث لـموقع "السومرية نيوز"، أن "ماتحدث به بعض السياسيين يوم أمس بشأن انسحاب الشيخ السعدي من التظاهرات لاأساس له وعار عن الصحة"، مبينا أن "الشيخ السعدي اعتذر عن لقاء أي وفد حكومي أو سياسي في مقر إقامته وطلب أن يتوجهوا إلى ساحات الاعتصام والتظاهرات ليلتقوا بالمتظاهرين المعتصمين المطالبين بالحق العراقي المشروع".
Top