منظمة دولية تثمن جهود وزارة الصحة الكردستانية بخدمة اللاجئين السوريين
وذكر بيان نشر في الموقع الرسمي لحكومة الاقليم أن وزير الصحة الدكتور ريكوت حمه رشيد إستقبل اليوم مسؤول منظمة الصحة العالمية لدى العراق وإقليم كردستان سيد جعفر، والذي أعرب عن تقديره للوزارة ولمديرية صحة محافظة دهوك للمساعدات التي قدمتها للاجئين السوريين في مخيم دوميز وتقديم الخدمات الطبية للاجئين.
من جانبه، سلط وزير الصحة الضوء على مهام وواجبات وزارته لخدمة المواطنين بدون أي فرق، وإيصال الخدمات الصحية لجميع أنحاء إقليم كردستان العراق.
وفي محور آخر من اللقاء، بحث الجانبان الخطة الوطنية لمواجهه الأزمات، وآلية تطوير خدمات الطوارئ الذي من المقرر البدء به الشهر المقبل، والذي يهدف إلى تحسين الخدمات الطبية ومعالجة المواطنين.
وفي ختام اللقاء أعرب الوفد الضيف عن الإستعداد الكامل لمنظمة الصحة العالمية في التعاون من أجل تقدم الوضع الصحي في إقليم كردستان.
