• Sunday, 28 June 2026
logo

وفد البيشمركة: اتفقنا مع بغداد على نقاط عدة وسنكمل اجتماعاتنا الأحد

وفد البيشمركة: اتفقنا مع بغداد على نقاط عدة وسنكمل اجتماعاتنا الأحد
- أعلنت وزارة البيشمركة في حكومة إقليم كردستان أن وفدها المفاوض اتفق مع بغداد على عدة نقاط، وسيجتمع يوم الأحد المقبل لغرض توحيد وجهات النظر على النقاط المختلف عليها بين الجانبين.
وقال الأمين العام للوزارة جبار ياور في بيان له إن "اللجنة الفنية بين وزارة البيشمركة ووزارة الدفاع في الحكومة المركزية اجتمعت (الاحد) في بغداد وتم تبادل الآراء حول النقاط المشتركة بين الجانبين والنقاط المختلف عليها".
وأضاف ياور أن "اللجنة وضعت النقاط المشتركة وتم الاتفاق عليها"، مشيراً إلى أن "هناك اجتماعاً سيعقد الأحد المقبل لغرض توحيد وجهات النظر على النقاط المختلفة بين الجانبين للوصول إلى حل".
وكان مصدر في وزارة البيشمركة أكد السبت الماضي أن اجتماع الوفد المفاوض التابع للوزارة مع مسؤولي وزارتي الدفاع والداخلية هو تكميلي للاجتماعات السابقة لغرض الوصول إلى حل للخلافات بين بغداد وأربيل.
Top