النجيفي يرفع جلسة البرلمان العراقي لساعة إثر مشادة كلامية بين نائبين
وقال مصدر برلماني إن "رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي، رفع ظهر اليوم، جلسة البرلمان لساعة، بسبب مشادة كلامية بين نائب عن كتلة الاحرار وآخر عن دولة القانون".
وتعتبر هذه المشادة بين دولة القانون وكتلة الاحرار الثانية من نوعها خلال الاسبوع الجاري، إذ وقعت مشادة بينهما خلال خلال الجلسة الثالثة التي عقدت أول امس الثلاثاء، الأمر التي دفعت رئيس البرلمان لرفعها لساعة ومن ثم اعتبارها مفتوحة.
