رفع جلسة البرلمان العراقي ساعة بسبب اشتباك بالأيدي بين نواب دولة القانون والتيار الصدري
وقال مصدر برلماني إن "رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي رفع جلسة البرلمان الثالثة لمدة ساعة بسبب اشتباك بالأيدي بين نواب عن ائتلاف دولة القانون والتيار الصدري".
يذكر أن مجلس النواب العراقي عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الثانية برئاسة أسامة النجيفي وحضور 172 نائباً، فيما أكد مصدر برلماني أن الجلسة ستشهد التصويت على مشروعي قانوني المحكمة الاتحادية والمجلس الوطني للمياه فضلاً عن القراءة الأولى لثلاثة مشاريع قوانين.
