• Sunday, 28 June 2026
logo

عماد أحمد : أحدى أولويات وأهداف حكومة إقليم كوردستان هو المحافظة على الوضع الأمني وإستقرار المناطق الكوردستانية خارج الإقليم

عماد أحمد : أحدى أولويات وأهداف حكومة إقليم كوردستان هو المحافظة على الوضع الأمني وإستقرار المناطق الكوردستانية خارج الإقليم
إلتقى عماد أحمد نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء ، بقائممقام دوزخورماتو وعدد من أعضاء مجلس القضاء.

جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية في المنطقة والمشاريع الخدمية، وقدم الوفد قائمة بعدد المطاليب لنائب رئيس حكومة الإقليم.

من جانبه أكد عماد أحمد على أن أحدى أولويات وأهداف حكومة إقليم كوردستان هو المحافظة على الوضع الأمني وإستقرار المناطق الكوردستانية خارج الإقليم، وأبدى إستعداد حكومة الإقليم للتعاون مع الأجهزة الأمنية في حدود تلك المناطق، وأعلن:" أننا سنعمل ما بوسعنا لحماية الوضع الأمني والإستقرار في تلك المناطق وسوف لن نذخر جدهاً في هذا المجال".

وأضاف نائب رئيس حكومة الإقليم:" إطلعنا بشكل مباشر على الظلم والمآسي الذي تعرض لها مواطني هذه المناطق، بسبب فقدان الأمن والنقص في المشاريع الخدمية، ونود إطمئنان المواطنين بأن حكومة إقليم كوردستان ستعمل ما بوسعها في خدمة المواطنين في هذه المناطق وفي إطار القانون وتوفير الأمن والإستقرار لأهالي تلك المناطق وإنجاز المشاريع الخدمية في جميع المجالات". وأضاف أنهم يعتزمون زيارة تلك المناطق في القريب العاجل.
Top