• Saturday, 27 June 2026
logo

نائب كوردي: ليست لدينا مشكلة مع الجيش الاتحادي وإنما مع العقلية التي يدار بها

نائب كوردي: ليست لدينا مشكلة مع الجيش الاتحادي وإنما مع العقلية التي يدار بها
قال النائب عن التحالف الكوردستاني، شوان محمد طه، انه ليست لدينا مشكلة مع الجيش الاتحادي، وإنما لدينا ملاحظات على طبيعة العقلية التي تدار بها المنظومة الدفاعية.

ودعا طه في تصريح الحكومة الاتحادية، الى "عدم زج الجيش في الأمور السياسية"، مشيرا الى ان "هناك نوعا من تسييس الجيش، وأقصاء وتهميش لبعض المكونات العراقية في صوفه"، لافتا الى انه "يبقى جيشنا ونحن نفتخر به".


واضاف لـوكالة كل العراق إن "المنظومة الدفاعية العراقية في الوقت الراهن مسيسة بأمتياز، ونأمل في المستقبل القريب ان تكون مجردة من التسيس، وتصبح فعلا منظومة لسور الوطن ولسيادة الدولة الحديثة".
Top