كتلة الأحرار: سنحضر جلسة البرلمان الاستثنائية وتوقيتها يصب في خدمة العملية السياسية
وقال النائب عن الكتلة علي التميمي إن "كتلة الأحرار سوف تحضر الجلسة الاستثنائية التي ستعقد بعد غد الأحد، والتي دعا إليها رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي"، معتبراً أن "توقيتها جيد ويصب في خدمة العملية السياسية".
وأضاف التميمي في حديث لـموقع "السومرية نيوز"، أن "هنالك الكثير من القوانين تم تشريعها دون حضور أو تصويت ائتلاف دولة القانون منها قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ومجلس القضاء".
وفي شان آخر، اعتبر النائب عن كتلة الأحرار أن "التظاهرات مكفولة دستوريا على شرط خلوها من الشعارات الطائفية والدعوة إلى تقسيم البلد والإساءة إلى الطوائف الأخرى"، معرباً عن استغرابه من "محاولة رئيس الوزراء لفضها باستخدام التحذير من استهدافها من قبل المنظمات الإرهابية".
وأشار التميمي إلى أن "حل هذه المشاكل يكون بالجلوس والحوار مع ممثلي المتظاهرين في مجلس النواب"، مؤكداً أن "الملايين من الجماهير سيكون لها كلمة في حالة لم يستجاب لمطالبهم".
