• Saturday, 27 June 2026
logo

محافظ كركوك: صحة الرئيس طالباني في تحسن مستمر يوما بعد آخر

محافظ كركوك: صحة الرئيس طالباني في تحسن مستمر يوما بعد آخر
قال محافظ كركوك نجم الدين كريم، بعد عودته من خارج البلاد، حيث كان برفقة رئيس الجمهورية جلال طالباني في المانيا ، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها، مبينا أن صحة الرئيس في تحسن مستمر يوما بعد آخر.

وأوضح، في مؤتمر صحفي، عقده بديوان محافظة كركوك، ان "صحة الرئيس جلال طالباني في تحسن مستمر يوما بعد آخر، وعائلته تقدم شكرها للشعب العراقي واهالي كركوك، لسؤالهم المستمر ودعائهم بسلامته".
وفي سياق الأوضاع في كركوك، قال المحافظ ان "منتسبي المحافظة ودوائرها الخدمية ومدراء دوائرها تمكنوا من صرف 734 مليار و305 مليون دينار ضمن موزانه العام 2012، وهذا الانجاز الكبير ما كان ليحدث لولا مساهمة الجميع في ذلك، وأنا هنا أتوجه بشكرهم جميعا ومنهم صديقي نائب المحافظ والمعاونين المهندس علي حمادي والأستاذ ادوار".
كما قدم المحافظ خلال المؤتمر، الذي عقده بمشاركة نائبه ومعاونه ومدراء الدوائر الخدمية الشكر لجميع الوزارات وخاصة وزراء المالية والتخطيط والبلديات لتعاونهم واستجابتهم لمطالب المحافظة، إلى جانب رئيس واعضاء مجلس المحافظة.
واكد كريم ان "العمل لم ينتهي ونحن الان بصدد الاعداد مبكرا لخطط ومشاريع العام المقبل"، مبينا أن "مواطني كركوك يسعون للحصول على خدمات ومشاريع وليس الدخول بخلافات وصراعات"، مشددا على ان "التلكؤ في الخدمات سوف يؤدي الى نوع من التشاؤم ويستغل من قبل المجاميع الارهابية، لذا نحن نركز على تقديم افضل الخدمات وانجاز المشاريع الجديدة".
Top