حملة وطنية واسعة في كوردستان لزراعة الأشجار احتفاء بذكرى الأنفال
وتستعد حكومة الاقليم منذ الان القيام باجراءات واسعة وتقديم العديد من الفعاليات والانشطة الثقافية والفنية المتنوعة بمناسبة احياء الذكرى 25 لعمليات الانفال التي تعرضت لها المدن الكوردية في عهد النظام العراقي السابق عام 1988.
واشارت الوزارة في بيان ان وزير شؤون الشهداء ارام محمد ناقش مع وزير البلديات دلشاد شهاب القيام بحملة واسعة لزراعة الاشجار وبالاخص في النصب التذكارية لشهداء كوردستان في مدن الاقليم وتشيكل لجنة مشتركة لهذا الغرض.
كما اوضح بيان وزارة شؤون الشهداء ان لجنة وزارية على مستوى مجلس الوزراء لحكومة الاقليم شكلت وتضم وخصصت لها ميزانية خاصة لتنظيم فعاليات احياء الذكرى 25 لعمليات الانفال.
