بغداد.. انتهاء الاجتماع بين مسؤولي وزارة البيشمركة ووزارة الدفاع
هذا وحضر الاجتماع المنعقد بين المسؤولين من ضباط وزارة البيشمركة بإقليم كوردستان ووزارة الدفاع ببغداد، شيخ جعفر مصطفى وزير البيشمركة وكريم سنجاري وزير الداخلية والفريق جبار ياور الأمين العام لوزارة البيشمركة في إقليم كوردستان ووزير الدفاع العراقي وعلي غيدان وحسين عوادي وعدد من المسؤولين الضباط الآخرين.
ومن المقرر أن يتمخض اليوم عن الاجتماع بعض القرارات التي تهم الطرفين.
