• Saturday, 27 June 2026
logo

المصادقة على انشاء الحزام الاخضر لمدينة

المصادقة على انشاء الحزام الاخضر لمدينة
اعلن وزير البلديات والسياحة في كوردستان دلشاد شهاب المصادقة على انشاء الحزام الاخضر لمدينة اربيل.

واوضح شهاب أن"انشاء الحزام الأخضراء لمدينة أربيل مشروع مهم واستراتيجي لصلته المباشرة بحياة وصحة المواطنين،اضافة الى الجانب الجمالي".

وأكد "أن الحزام تم تصميمه دائرياً حول ألمدينة بعرض 2 كيلومتر وبطول 80 كم وتبلغ المساحة الكلية للمشروع 150كم مربعا".
Top