• Saturday, 27 June 2026
logo

طالباني يغادر إلى المانيا لإستكمال العلاج

طالباني يغادر إلى المانيا لإستكمال العلاج
غادر رئيس الجمهورية جلال طالباني اليوم الخميس ، مستشفى مدينة الطب في بغداد متوجها إلى جمهورية المانيا الاتحادية لتلقي العلاج.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية ان الرئيس طالباني غادر مدينة الطب ببغداد تحت رعاية الفريق الطبي المختص وذلك بعد أن طرأ تحسن في صحته بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الطبي العراقي الذي استأنس بأراء فرق طبية وافدة من الخارج . وقد وفر العلاج الظروف المناسبة لنقله الى خارج البلاد لمتابعة علاجه في المانيا.

وشكر المكتب وزارة الصحة والقادة العرب والأجانب وقيادات البلاد ومراجعها العظام اللذين تابعوا صحة الرئيس طالباني ودعوا له بالسلامة.
Top