رئيس الاقليم: اتباع النهج النضالي السلمي والبرلماني والجماهيري والدبلوماسي هو افضل السبل لوصول الكورد الى حقوقهم المشروعة
وأوضح الوفد هدف زيارته الى اربيل وهو الأطلاع عن قرب على التعقيدات بين الحكومة العراقية واقليم كوردستان. في هذا الصدد جدد الوفد تعاطفه للرئيس البارزاني ازاء تلك المشكلات التي تثيرها حكومة بغداد تجاه اقليم كوردستان.
من جهته شكر الرئيس البارزاني الوفد مؤكداً أن اتباع النهج النضالي السلمي والبرلماني والجماهيري والدبلوماسي هو افضل السبل لوصول الكورد الى حقوقهم المشروعة. وكانت مناقشة وضع اللاجئين الكورد السوريين في الاقليم محوراً آخر من اللقاء.
