بارزانی: یؤسفني جدا تدهور الوضع الصحي للاخ العزيز الرئيس مام جلال وادعوا له بالشفاء العاجل
وكتب بارزانی فی صفحته الشخصیه علی موقع التواصل الاجتماعی الفیس بوك" یؤسفني جدا تدهور الوضع الصحي للاخ العزيز الرئيس مام جلال وادعوا له بالشفاء العاجل. وللاطمئنان على وضع سيادته الصحي انا على اتصال دائم مع الاخوة الموجودين في بغداد وكذلك مع الاطباء".
واضاف قائلا:" اليوم هو اليوم الذي ينبغي فيه ان نضع ايدينا في يد البعض وندعوا لاخونا بالشفاء واعلن لجميع الاخوة والقياديين والاعضاء ومؤازري الاتحاد الوطني الكوردستاني الحليف بانني اخوهم وسابقى هكذا لهم دوما".
