• Friday, 26 June 2026
logo

بارزانی: یؤسفني جدا تدهور الوضع الصحي للاخ العزيز الرئيس مام جلال وادعوا له بالشفاء العاجل

بارزانی: یؤسفني جدا تدهور الوضع الصحي للاخ العزيز الرئيس مام جلال وادعوا له بالشفاء العاجل
عبّر مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان عن اسفه البالغ لتدهور الوضع الصحي لرئيس الجمهورية جلال طالباني.

وكتب بارزانی فی صفحته الشخصیه‌ علی موقع التواصل الاجتماعی الفیس بوك" یؤسفني جدا تدهور الوضع الصحي للاخ العزيز الرئيس مام جلال وادعوا له بالشفاء العاجل. وللاطمئنان على وضع سيادته الصحي انا على اتصال دائم مع الاخوة الموجودين في بغداد وكذلك مع الاطباء".

واضاف قائلا:" اليوم هو اليوم الذي ينبغي فيه ان نضع ايدينا في يد البعض وندعوا لاخونا بالشفاء واعلن لجميع الاخوة والقياديين والاعضاء ومؤازري الاتحاد الوطني الكوردستاني الحليف بانني اخوهم وسابقى هكذا لهم دوما".
Top