رئيس الجمهورية يرقد في المستشفى ببغداد بعد تعرضه لطارئ صحي
وجاء في البيان "بذل فخامة الرئيس جلال طالباني خلال الاونة الاخيرة جهودا مكثفة بهدف تحقيق الوفاق والاستقرار في البلاد. وبفعل الارهاق والتعب تعرض فخامته الى طارئ صحي نقل على اثره مساء الاثنين 17 كانون الاول 2012 الى المستشفى في بغداد".
وأشار البيان إلى أن كادرا طبيا متخصصا يقوم على رعاية الرئيس، وبين أنه سيصدر تقريرا طبيا بخصوص حالته الصحية في وقت لاحق.
وأجرى الرئيس جلال طالباني خلال الايام الماضية لقاءات مكثفة مع أقطاب العملية السياسية لتقريب وجهات النظر وحل المشاكل العالقة، وكان آخرها لقاؤه مع رئيس الوزراء نوري المالكي.
