تأجيل جلسة مجلس النواب العراقي حتى الأحد المقبل
وقال مصدر إن "نائب رئيس مجلس النواب قصي السهيل قرر، صباح اليوم، تأجيل جلسة المجلس الـ42 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة حتى يوم الأحد المقبل".
وكان مصدر برلماني أفاد، في وقت سابق من اليوم الاثنين، أن مجلس النواب أجل عقد جلسته الـ42 نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني.
يذكر أن رئاسة مجلس النواب العراقي رفعت، أول أمس السبت (15 كانون الأول 2012)، جلسة المجلس الـ41 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة إلى اليوم الاثنين، فيما أكد مصدر برلماني أن الجلسة شهدت التصويت على قانون مجلس القضاء الأعلى ومناقشة تحريم الاقتتال الداخلي، فيما قرر تأجيل التصويت على قانون المحكمة الاتحادية.
