• Tuesday, 23 June 2026
logo

اختتام اجتماعات لجنة العمل العليا بين وزارتي البيشمركة والدفاع الاتحادية

اختتام اجتماعات لجنة العمل العليا بين وزارتي البيشمركة والدفاع الاتحادية
اختتمت مساء اليوم الخميس، اجتماعات لجنة العمل العليا بين وزارة البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان ووزارة الدفاع في الحكومة الاتحادية التي انعقدت في بغداد، وعاد وفد اقليم كوردستان الى الاقليم.

وعلم موقع PUKmedia بأن وفد اقليم كوردستان وعقب انتهاء الاجتماعات التي استمرت عدة أيام، بأنه من المقرر أن يصدر الوفد بلاغاً عن نتائج الاجتماعات.

وضم أعضاء لجنة العمل العليا كلاً من الفريق شيروان عبدالرحمن والفريق جبار ياور عن اقليم كوردستان والفريق الأول الركن علي غيدان قائد قوات المشاة العراقية والفريق الركن حسين عوادي قائد شرطة حرس الحدود عن الحكومة الاتحادية، الى جانب الفريق الأول فاروق مسؤول مكتب القيادة العامة للقوات المسلحة العراقية والفريق الركن عبود قمبر مساعد رئيس أركان الجيش للعميات العسكرية، وعقدت الاجتماعات في مقر القيادة العامة للقوات المسلحة العراقية.

والى جانب مشاركة وفد وزارة البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان في الاجتماعات شارك كل من اللواء الركن اسماعيل والعميد هلكورد والمقدم أحمد من قبل وزارة البيشمركة.
Top