• Tuesday, 23 June 2026
logo

الدباغ: أجد من الصعوبة الاستمرار في أداء عملي

الدباغ: أجد من الصعوبة الاستمرار في أداء عملي
أكد علي الدباغ المتحدث باسم الحكومة العراقية عدم قدرته على الاستمرار بالعمل في منصبه في ظل أجواء وصفها بالعدائية.

وقال الدباغ في رسالته المقدمة لرئيس الوزراء نوري المالكي، وحصل PUKmedia على نسخة منه " لقد عملت معكم لأكثر من ست سنوات كناطق رسمي للحكومة حرصت خلالها ان أؤدي واجبي بما يفرضه الالتزام الكامل بمعايير حفظ خطاب الحكومة وموقفها الرسمي، وقد تعرضت مؤخراً لحملة اعلامية ظالمة يثيرها مستشاركم الاعلامي هدفها تشويه اسمي وسمعتي ظلما وعدوانا".

وأضاف في الرسالة التي حملت توقيعه والمؤرخة في 26/11/2012 " فإني أجد من الصعوبة أن استمر في أداء عملي وسط هذا الجو العدائي، وأترك لكم اتخاذ ما ترونه مناسباً بخصوص وضعي وموقعي".

وكان مكتب رئيس الوزراء قرر الاستغناء عن الدكتور علي الدباغ وانهاء عقده لمنصب الناطق باسم الحكومة العراقية وتعيين وزير حقوق الإنسان محمد شياع السوداني بدلا عنه.
Top