زيباري يؤكد حرص العراق على الإيفاء بالتزاماته الدولية ودعم التعاون مع الكويت والإمارات
جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري، في مكتبه، مساء الثلاثاء، بسفيري دولتي الكويت، علي محمد المؤمن المقيم لدى العراق، والإمارات العربية المتحدة عبد الله ابراهيم الشحي، بحسب بيان للوزارة.
وجاء في البيان الذي أن زيباري بحث مع السفير الكويتي "العلاقات الثنائية ومتابعـــــــة أعمــــال اللجنة العراقية – الكويتية المشتركة والقضايا ذات الاهتمام المشترك في صيانة العلامات الحدودية وانهاء ولاية المنسق الخاص بالمفقودين والممتلكات الكويتية وجهود العراق للخروج من أحكام الفصل السابع فضلاً عن ملف الخطوط الجوية الكويتية".
وأورد البيان، أن وزير الخارجية أكد خلال اللقاء "حرص العراق على الإيفاء بالتزاماته الدولية ودعم التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين".
وذكرت الوزارة في بيانها، أن زيباري تسلم خلال استقباله السفير الإماراتي "رسالة من نظيره وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان تتعلق بتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين".
وجاء في البيان أيضاً، أن لقاء وزير الخارجية بالسفيرين "تم بحضور وكيل الوزارة لشؤون العلاقات الثنائية والتخطيط السياسي ورئيس الدائرة العربية ومدير مكتب الوزير".
