المتحدث الرسمي لحكومة الاقليم : اجتماعات بغداد جرت في اجواء ايجابية
كما اكد المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كردستان العراق ان اجتماعات امس جرت في اجواء ايجابية وانها تستمر اليوم ايضا، واجريت له الاستعدادات الكاملة ليزور كل من وزيري الداخلية والبيشمركة بغداد واتخاذ القرار النهائي الذي يرونه مناسبا.
كما اشار المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كردستان ان محادثات بغداد تجري وفق الالية التي تعود لعام 2009 وادارة هذه المناطق بشكل مشترك بين كل من حكومة اقليم كردستان والحكومة الاتحادية والقوات الامريكية لتحسين الوضع والقضاء على الاوضاع المتوترة في المناطق المستقطعة.
