رسالة سلام من كركوك والدعوة الى إلغاء قيادة عمليات دجلة فوراً
وأعلنت اللجنة العليا في رسالتها هذه عن دعوة عامة للاحتجاج، وذلك بإغلاق الدكاكين والأسواق وخروج موظفي الدوائر والمدارس لمدة ساعة واحدة من الساعة 10 الى 11 صباحاً يوم غد الثلاثاء 27/11/2012، وكذلك طالبت اللجنة العليا للمنظمات المهنية والجماهيرية والديمقراطية في كركوك، الى وقف حركة السيارات في كافة مناطق محافظة كركوك احتجاجاً عل تشكيل قيادة عمليات دجلة.
ودعت رسالة السلام جميع فعاليات مدينة كركوك الى المشاركة الفعالة في هذا اليوم التاريخي، الى ايصال رسالة احتجاج الى الحكومة الإتحادية من أجل الغاء قيادة عمليات دجلة في أقرب وقت ممكن.
