أربيل.. افتتاح المعرض الخامس للزراعة والغذاء
وأعلن نوزاد هادي محافظ أربيل في تصريح لـ PUKmedia، أن المعرض الخامس للزراعة والغذاء افتتح بمشاركة 350 شركة من 26 دولة، مضيفاً أن استمرار هذه المعارض وحضور مجموعة من الشركات الأجنبية والوطنية دلالة على الأوضاع المستقرة والإعمار الذي يشهده إقليم كوردستان واهتمام بكافة قطاعات الحياة، خاصة الزراعية منها لدفع هذا القطاع والقطاع الغذائي نحو التقدم والاستفادة من تجارب هذه الشركات المشاركة الخاصة في مجال الزراعة والغذاء.
