مصدر رسمي ينفي الأنباء التي تتحدث عن التجاوز على حصة المواطنين من مادة البنزين في شنكار
قال قائممقام قضاء شنكال(120كم غرب الموصل)، ميسر حجي صالح، لراديو ووكالة أنباء بيامنير انه "صحيح هناك نقص في مادة البنزين ليس في منطقة شنكال فحسب بل في جميع المحافظات العراق ويرجع السبب ان هناك نقص من المصدر الرئيسي في بيجي".. نافيا ان "يكون هناك تهريب او تعاملآ غير مشروع من قبل محطات التعبئة الحكومية في الحصة المخصصة للمواطنين".. موضحا انه "فقط هناك حصة للجهات الرسمية من البنزين الحكومي".
وأشار صالح ان "تلك المحطات التي تقوم ببيع البنزين على الشوارع او بالعدادات هي محطات أهلية وليست حكومية وان هذه المحطات يقومون بجلب هذه المادة من منطقة الحسيبة وكذلك من محافظة دهوك بأسعر تجارية".. واضاف ان "هذه الأزمة اي أزمة البنزين موجودة في الموصل كذلك وفي جميع أنحاء العراق".
وكانت قد تواردت اشاعات بأن البنزين التي تباع في المحطات الأهلية، يتم تهريبها من المحطات الحكومية وتباع للمواطنين بأسعار تجارية.
