عماد أحمد يزور يثمن عالياً دور قوات الشرطة والأمن في كركوك
وخلال الزيارة التفقدية ثمن عماد أحمد باسم رئاسة حكومة إقليم كوردستان دور وجهود قوات الشرطة والأمن في محافظة كركوك للتصدي للإرهابيين وحماية المواطنين وممتلكاتهم. حيث إستطاعوا الوقوف بوجه الإرهابيين ومحاولاتهم في تعكير أجواء الأمن والإستقرار في كركوك وضواحيها وإفشال مخططاتهم العدوانية وإلقاء القبض على عدد كبير منهم.
وثمن نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان عالياً دور العميد سرحد قادر في أداء واجباته بكل إخلاص في قيادة قوات الشرطة، كما أشار إلى أن حماية المواطنين وممتلكاتهم في المناطق المستقطعة ليس بالسهل حيث إستطاع العميد سرحد أداء هذا الدور بكل جدارة، ومن أجل أداء الواجب استشهد وجرح عدد من منتسبي الشرطة وقوات الأمن الداخلي. وفي الوقت نفسه أعرب عن سعادته لنجاة العميد سرحد قادر والجهود التي يبذلها في التصدي لمحاولات الإرهابيين ومخططاتهم، متمنياً له الشفاء العاجل، وجدد دعم حكومة إقليم كوردستان لإدارة محافظة كركوك والقوات الداخلية في المناطق المستقطعة.
من جانبه أعرب العميد سرحد قادر عن سعادته لزيارة نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان، وأكد أن قوات الشرطة ستكون في خدمة وحماية الأمن للمواطنين دائماً وأن محاولات الإرهابيين سوف لن تنال من عزيمتهم وأداء واجباتهم.
