اجتماع لوفد عسكري من وزارة البيشمركة مع المسؤولين الامنيين في بغداد غدا
وقال جبار ياور لوكالة بيامنير للانباء اليوم إن "وفدا عسكريا بعضويتي والفريق شيروان عبد الرحمن عضو القيادة العامة لقوات حماية إقليم كردستان واللواء ركن اسماعيل وآخرون سيتوجه غدا إلى بغداد للاجتماع مع المسؤولين العسكريين في الحكومة العراقية من أجل حل المشاكل التي حدثت في الآونة الاخيرة بين بغداد واربيل".
وأوضح ياور أن الوفد العسكري العراقي الذي سيجتمع مع وفد وزارة البيشمركة غدا يتألف من " قائد القوات البرية علي غيدان وقائد عمليات بغداد الفريق الاول ركن عبود كمبر والعميد فاروق الأعرجي مسؤول مكتب القائد العام للقوات المسلحة".
وأضاف "نحن نريد تطبيع الاوضاع وتطبيق الدستور، لكي يعود الامن إلى تلك المناطق".
