• Tuesday, 23 June 2026
logo

النجيفي يجري إتصالين هاتفيين مع رئيس الحكومة ورئيس الإقليم

النجيفي يجري إتصالين هاتفيين مع رئيس الحكومة ورئيس الإقليم
أجرى رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي إتصالين هاتفيين مع رئيس الوزراء نوري المالكي ورئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني في إطار مساعيه لحل الأزمة بين بغداد واقليم كوردستان.

وذكر بيان لموقع مجلس النواب حصل PUKmedia على نسخة منه، أن النجيفي أكد بان تقدما ملموسا جرى حول القضية من خلال جمع طرفي الأزمة على طاولة الحوار، وذلك بعد اتفاقهما على تحديد الزمان والمكان لعقد الاجتماعات".

وأضاف النجيفي في البيان" ان اجتماعا فنيا وعسكريا - وهو الأول في هذه القضية- سيعقد يوم ،الأثنين المقبل، في مبنى وزارة الدفاع العراقية ببغداد" لافتا الى ان "هذا يعد تطوراً مهما على طريق نزع فتيل الأزمة وإنهاء الخلاف".
Top