النجيفي يتوجه غدا الى اربيل بعد لقاء المالكي
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمجلس النواب اليوم ان" رئيس مجلس النواب سيتوجه الى اقليم كردستان بعد مباحثته مع رئيس الوزراء نوري المالكي لاستكمال المباحثات مع حكومة الاقليم".
واضاف ان" رئيس مجلس النواب اسامة عبدالعزيز النجيفي التقى ،اليوم الاربعاء، رئيس الوزراء نوري المالكي، وجرى خلال اللقاء بحث الازمة السياسية الراهنة بين حكومتي بغداد واقليم كردستان".
واشار ان" هذا اللقاء يعد هو الاول ضمن سلسلة زيارات يقوم بها النجيفي ضمن مبادرة برلمانية لانهاء الخلاف بين الطرفين، اذ من المؤمل ان يصل ،غدا الخميس، الى اربيل، لاستكمال المباحثات".
وفوضت الكتل السياسية اليوم الاربعاء رئيس مجلس النواب النجيفي للقيام بسلسلة زيارات من اجل تهدئة الاوضاع وانهاء الخلاف بين حكومة المركز والاقليم.
