• Monday, 22 June 2026
logo

رئيس جامعة الأزهر يشيد بشعب كوردستان ويتشرف أن يكون كوردياً

رئيس جامعة الأزهر يشيد بشعب كوردستان ويتشرف أن يكون كوردياً
زار وفد أئمة وخطباء إقليم كوردستان المشارك في فعاليات الدورة التدريبية المتقدمة الثالثة التي تنظمها الرابطة العالمية لخريجي الازهر بالتعاون والتنسيق مع اتحاد علماء الدين الاسلامي في إقليم كوردستان، جامعة الازهر في العاصمة المصرية، حيث كان في استقبال الوفد الكوردي الاستاذ الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الازهر، الذي عبر عن ترحيبه بكوكبة من علماء وخطباء وأئمة إقليم كوردستان للمشاركة في دورة تدريبية متقدمة في الرابطة العالمية لخريجي الازهر، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم العلمية والدينية.



وأضاف رئيس جامعة الازهر بأنه يعتز كثيراً باقليم كوردستان كأرض وشعب، لما له من تاريخ مجيد وأصالة وتقاليد وإخلاق عالية من كافة الجوانب، مشيراً الى أن الشعب الكوردي يعشق السلام والحرية والتعاون والتآخي وعلى هذا الأساس أضاف بأنه يتشرف أن يكون كورديا ( ولا أقبل إلا أن أكون كوردياً ) .



من جانبه أكد الشيخ ادريس علي اسلام تقديره واعتزازه لموقف الاستاذ الدكتور اسامة العبد رئيس جامعة الازهر وتفهمه وتضامنه مع حقوق الكورد في اقليم كوردستان كذلك اعتزازه والجميع بمشيخة الازهر الشريف والرابطة العالمية لخريجي الازهر لما يقدموه من تسهيلات وخبرات لاشقائهم أئمة وخطباء إقليم كوردستان.
Top