رئيس جامعة الأزهر يشيد بشعب كوردستان ويتشرف أن يكون كوردياً
وأضاف رئيس جامعة الازهر بأنه يعتز كثيراً باقليم كوردستان كأرض وشعب، لما له من تاريخ مجيد وأصالة وتقاليد وإخلاق عالية من كافة الجوانب، مشيراً الى أن الشعب الكوردي يعشق السلام والحرية والتعاون والتآخي وعلى هذا الأساس أضاف بأنه يتشرف أن يكون كورديا ( ولا أقبل إلا أن أكون كوردياً ) .
من جانبه أكد الشيخ ادريس علي اسلام تقديره واعتزازه لموقف الاستاذ الدكتور اسامة العبد رئيس جامعة الازهر وتفهمه وتضامنه مع حقوق الكورد في اقليم كوردستان كذلك اعتزازه والجميع بمشيخة الازهر الشريف والرابطة العالمية لخريجي الازهر لما يقدموه من تسهيلات وخبرات لاشقائهم أئمة وخطباء إقليم كوردستان.
