قيادة عمليات دجلة تضع قوى الأمن والجيش في حالة التأهب بمحافظة صلاح الدين
وفيما يتعلق بهذا الصدد، صرح مصدر من الإستخبارات العراقية في محافظة صلاح الدين لـ PUKmedia: بأن البرقية رقم 22/3358 في يوم 18/11/2012، والتي ارسلت الى وزارة الداخلية العراقية ومديرية شرطة محافظة ديالى ومجلس المحافظة وقيادة عمليات دجلة في سامراء وقيادة الفرقة الـ 4 من الجيش العراقي وفوج الطوارئ ومديرية الإستخبارات والبحوث الوطنية في صلاح الدين ومديرية الشؤون الداخلية في صلاح الدين ومركز التنسيق المشترك لشرطة صلاح الدين لإجراء العمل المطلوب بهذا الصدد.
كما وأضاف المصدر: بأن مضمون البرقية ينص على قرار بوضع جميع القطاعات العسكرية والوحدات والأقسام والقوى الأمنية ضمن حدود محافظة صلاح الدين في حالة الإستنفار بدرجة (ج)، وتطالب جميع الضباط الذين في إجازة الالتحاق بقطاعاتهم العسكرية فوراً.
واشار المصدر إلى أنه فور وصول البرقية الى الجهات المعنية، وضعت جميع القوى الأمنية في حالة التأهب، وبأن مديرية شرطة دوز حسب كتاب رقم 4330 بتاريخ 18/11/2012، ابلغت جميع الوحدات بتنفيذ مضمون برقية قيادة عمليات دجلة.
