• Tuesday, 23 June 2026
logo

الحكومة التركية: أسعدنا إنهاء المساجين إضرابهم عن الطعام

الحكومة التركية: أسعدنا إنهاء المساجين إضرابهم عن الطعام
أعرب نائب رئيس الوزراء التركي، بولنت أرنتش، عن سعادته بإنهاء المساجين المضربين عن الطعام في السجون التركية إضرابهم.

وفي تصريح أدلى به إلى الصحفيين، اليوم الاثنين 19/11/2012 في محافظة مانيسا، أفاد "أرنتش" أنه تعامل مع قضية المضربين دائمًا من الناحية الإنسانية سواء على الصعيد الشخصي أو الرسمي.

وقال: "أشكر المساجين والمحكومين على اتخاذهم هذا القرار. لقد اتخذوا القرار الصائب ولم يسببوا الحزن للشعب التركي. لأن أحدًا لم يكن يريد أن ينتهي الإضراب بحالة وفاة".

ولفت إلى أنه لا داعي إلى اللجوء لمثل هذه الأعمال، مؤكدًا أن تركيا دولة ديمقراطية، ودولة قانون، وأن الحكومات والسياسيين فيها يمكنهم مناقشة مطالب الشعب، إن وجدت، تحت قبة البرلمان.
Top